احدث تشكيلة من انتريهات مودرن 2020

مايو 18, 2020
نقدم لكم في هذه المقالة احدث تشكيلة من انتريهات مودرن 2020  حيث تكون الغرفة الموضوع بها الانتريه مكانا عاما لاستقبال الضيوف في اي وقت وهي مكان التجمع الاساسي لكل العائلات فهي من اهم قطع الاثاث لذلك يجب اختيار الانتريه بدقة وذوق عالي وجودة ممتازة لتعطي انطباع جميل لمن يدخلون منزلك.

ولكي تقوم بشراء افضل طقم انتريه يجب ان يتم تصميمه على يد متخصص يوفر لك ما تريده ويقوم بصناعة احدث تشكيلة من انتريهات مودرن على مستويات عالية من الجودة وبأفضل سعر، وهذا ما يحققه لك موقعنا حيث يكون هدفنا دائما هو ارضاء كافة عملائنا وتوفير جميع انواع الاثاث بافضل جودة واسعار تنافسية فنحن نستخدم افضل الخامات مثل الخشب الزان الاحمر والابلكاش السيه والقماش القطيفة والساتان .

شاهد ايضا مجموعة جديدة من غرف الصالون : افخم صالونات مودرن وكلاسيك مدهبه

شاهد احدث تشكيلة من انتريهات مودرن 2020 

احدث تشكيلة من انتريهات مودرن 2020

احدث تشكيلة من انتريهات مودرن 2020


احدث تشكيلة من انتريهات مودرن 2020

احدث تشكيلة من انتريهات مودرن 2020

احدث تشكيلة من انتريهات مودرن 2020

احدث تشكيلة من انتريهات مودرن 2020

ما يجب توفره في احدث اطقم انتريهات مودرن 

تتكون الانتريهات من جزئين، اولا الجزء الخارجي وهو القماش ثانيا الجزء الداخلي وهو الخشب والابلكاش وسنتحدث عن كل جزء بالتفصيل.

اولا: يعتبر القماش عنصرا مهما جدا في اكساب طقم الانتريه شكله واناقته ويمنحه المظهر العصري وذلك لان لونه وخامته تؤثر بشكل كبير على اناقة وجمال وتصميم الانتريه، فيجب اختيار افضل انواع الاقمشة واشهرها الساتان لان لديه شهرة واسعة في مجال التنجيد ويمتاز بسطحه اللامع ولكن سعره غالي قليلا وكذلك القطيفة فهي من اكثر الانواع طلبا نظرا لانها متوسطه في السعر وجيدة في الاستخدام.

ثانتيا: الجزء الداخلي وهو الخشب والابلكاش وهو اهم جزء لان جودته تحدد العمر الافتراضي لطقم الانتريه وافضل انواع الخشب هو الزان الاحمر حيث يمتاز بصلابة ومتانة شديدة بالاضافة الى ملمسه الناعم ولونه المميز وقدرته على مقاومة التسوس فهو يبقى محتفظا بجودته لفترة طويلة جدا اما افضل نوع من الابلكاش هو السيه الذي يمتاز ايضا بسمك كبير وصلابة شديدة، فاذا كان طقم الانتريه مصمما من هذه الاجزاء فسوف يبقى بنفس الجودة مدى الحياة.

لا تتاخر في التواصل معنا اذا كنت تريد شراء احدث طقم انتريه بالمواصفات التي ذكرناها وباسعار تنافسية لن تجدها في مكان اخر.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة